تعرف على 5 أسرار للحصول على بشرة متوهجة



5 أسرار للحصول على بشرة متوهجة

الفاكهة الحمراء

من المعروف أن الفواكه الحمراء مثل الفراولة والتوت والكرز والرمان لديهم قوة كبيرة في مكافحة الشيخوخة وتنشيط البشرة، وتنقية وتحفيز وتجديد الخلايا. كما أنه يمكن أن تقدم بشكل رائع للتناول في المأكولات أو الحلوى.

5 أسرار للحصول على بشرة متوهجة

الكيوي

ثمرة الكيوي تحتوي على فيتامين C الذي يساعد في الحفاظ على الكولاجين، والمسؤولة عن مرونة والحزم في الجلد. والحفاظ على الكولاجين يؤدي إلى إبطاء ظهور التجاعيد. وأظهرت النساء الذين لديهم نسبة كبيرة من فيتامين C أقل بكثير من التجاعيد.

5 أسرار للحصول على بشرة متوهجة
-->

الشاي الأخضر

الشاي الأخضر يجلب آثار احتقان في العينين. الشاي الاخضر يزيل السموم والبشرة المملة والمتعبة.

5 أسرار للحصول على بشرة متوهجة

المأكولات البحرية

أوميغا 3 المحتوى في المأكولات البحرية هدفها الحفاظ على قلوبنا، وكلنا نعرف ذلك. ولكنها تؤثر أيضا على بشرتنا ومن بينها، DHA (حمض الدوكوساهيكسانويك)المستخلص من آثار الجذور الحرة، وتحمي جدران الخلايا وتباطؤ الشيخوخة. غير انه ليست كل المأكولات البحرية التي تحتوي على الزنك والسيلينيوم التي تساعد على الحفاظ على صحة الجلد. الزنك فتاك أيضا ضد مشاكل حب الشباب ويعزز إعادة نمو الشعر والأظافر. السيلينيوم هو عنصر التتبع الذي يؤدي إلى إبطاء شيخوخة الجلد، ويلعب أيضا دورا المضادة للأكسدة.

5 أسرار للحصول على بشرة متوهجة

زيت الزيتون

الدهون المشبعة أو الأحماض الدهنية المشبعة لديهم مخاطر صحية. ومع ذلك، من حيث الجمال، التقليل من هذه الدهون يجعل الجلد جاف للغاية. وحمض اللينوليك الموجودة في زيت الزيتون هي الدهون الجيدة التي تحمي ضد الجفاف من خلايا الجلد. الناس الذين يستهلكون في نظامهم الغذائي اللينوليك لديهم مشاكل أقل من حمض الجلد الجاف .


كن إيجابي و شارك مع أصدقائك

أترك تعليقا في الموضوع

جميع الحقوق محفوظة المحترف للمعلوميات