5 مواقع لا معنى لهم


ليس كل المواقع الموجودة على الشبكة العنكبوتية لها دور في حياتنـا, فنحن نعلم أن لكل موقع إلكتروني سبب لإفتتاحه, قد يكون موقع للفيديوهات, مدونة, متجر, وما إلى غير ذلك من الأسباب, لكن في هذه التدوينة سنتأكد أن هناك بعض المواقع التي ليس لهـا أي سبب للتواجدها في عالم الأنترنت, وأعتقد أنهـا لا تستهدف الربح أيضا, فقد وجدت هذه المجموعة صدفة وأردت أن أشاركهـا معكم.


5 مواقع لا معنى لهم

سنبدأ بهذا الموقع الغريب hooooooooo, لا أعرف في الحقيقة الوصف الذي سأصفه به, أدعك لكم حرية وصفه ووضع الوصف في صندوق التعليقات أسفل الموضوع :) .


5 مواقع لا معنى لهم


الموقع الثاني eelslap لأصحاب الفيديوهـات والتصوير البطيئ, فقط قم بتحريك الفأرة لتضربة الشخص الموجود في الصورة, وذلك بالسرعة التي تريدهـا, لكي ترى ردت فعل رائعة أنصح بتحريك الفأرة ببطئ شديدة. 



5 مواقع لا معنى لهم


الموقع الثالث movenowthinklater  وهو لعبة الشطرنج بالأبيض والأسود (هذا الذي فهمت هه), فقط شاهد وتعلم أحدث طرق اللعب :D 



5 مواقع لا معنى لهم


الموقع الرابع fallingfalling  موجه للمهتمين بالعد, لكن لا أعتقد أنه سينتهي من العد :D


5 مواقع لا معنى لهم


فكرت الموقع الخامس trypap هي جد مضحكة وذكية في آن واحد , الفكرة ترتكز على وضع نموذج لكلمة سر ربما تكون سبب في مساعدت غيرك على تذكر كلمة, والرسالة التي ستجدونهـا في الموقع ستقربكم أكثر إلى المعنى.

ويمكنكم إيجاد العديد والعديد من هذه المواقع الغريبة فقط بالدخول إلى هذا الموقع والضغط على كلمة (PLEASE) ليحولكم كل مرة تضغطون عليها فيهـا إلى موقع أخر غريب وبفكرة أخرى أكثر غرابة, يمكنكم التوجه إلى الموقع من هنـا.

أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم, لا تنسوا أن تضعوا تعليقاتكم وكذلك وصفكم للموقع الذي أثار حيرتكم تضعوه في موقع التعليقات في الأسفل.

كن إيجابي و شارك مع أصدقائك

أترك تعليقا في الموضوع

جميع الحقوق محفوظة المحترف للمعلوميات